كلمة عميد الكلية
------------------------------------------------

السادة الاخوة الزملاء اعضاء هيئة التدريس، الهيئة المعاونه، الطلاب، والعاملين بكلية طب الفم والاسنان - جامعة القاهرة
 

يشرفنى بأسمى وبأسم أسرة كلية طب الفم والاسنان جامعة القاهرة ان أعلن عن الموقع الإلكتروني للكلية ليكون حلقة تواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة والإداريين والمهتمين بمتابعة أخبار الكلية وأعمالها وأنشطتها وفعالياتها الثقافية.

 

ولقد حرصنا على إنشاء هذا الموقع وتفعيله لتحقيق رؤيتنا في التواصل المنشود والهادف مع جميع الأقسام والادارات والوحدات التخصصية بالكلية، لتعميق أواصر التعاون والمشاركة الفعالة من خلال صفحات هذا الموقع.
 

وليكن هذا الموقع منارة معلوماتية تثري الجوانب التعليمية والأكاديمية بالكلية والجامعة، بما يقدمه من خدمات للسادة أعضاء هيئة التدريس والطلبة والعاملين بالكلية، إستكمالاً لما تمثله كليتنا كلية طب الفم والاسنان جامعة القاهرة فهى إحدى الكليات الأساسيه في الجامعة والتى تخدم قطاع كبير من أبناء جمهورية مصر العربية ومعظم الدول العربية الشقيقة وبعض دول العالم.
 

ولايفوتنى أن أشكر الله عز وجل ان ساعدنا على تطوير وازدهار الكلية بصورة علمية متقدمة لتنافس على المراتب الاولى في العالم، ثم اشكر جامعتنا الغراء جامعة القاهرة ممثلة برئاستها وأقسامها وأحيّ جميع العاملين فيها .
 

كما أعبر عن جزيل شكري لكل السادة أعضاء التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وخاصة الذين عبروا وأثبتوا اخلاصهم اللا متناهي وجهودهم الحثيثة في تطوير هذه الكلية وهذا الصرح العلمي الكبير، ولا يفوتنى ان اشكر طلابنا وأحييّهم فرداً فرداً وأعبر لهم عن اعتزازي كوني عميداً لكلية هم طلابها.
 

ويسعد إدارة الكلية أن تتلقى أية مقترحات أو آراء أو ملاحظات بناءة وطموحة تزيد من فعالية الصفحات التي يضمها الموقع، مع تمنياتى للجميع بالتوفيق والسداد وللقائمين على متابعة هذا الموقع المزيد من التقدم والازدهار.
 

واخيراً اسأل الله ان يوفقنا جميعاً لخدمة كليتنا الحبيبة ولرفع اسم بلدنا الحبيبة مصر عالياً.

"وعلى الله قصد السبيل فهو نعم المولى ونعم النصير"

 

أ.د/ هشام قطامش